منتدي عملاء اي مووي

نظرة عن قرب إلى أفضل جهاز ليزر منزلي – خفايا و أسرار

نظرة عن قرب إلى أفضل جهاز ليزر منزلي – خفايا و أسرار
التعليقات: 0
1059 زيارات

نظرة عن قرب إلى أفضل جهاز ليزر منزلي – خفايا و أسرار

من أجل حصولكِ على الجمال و النعومة و الخصوصية المنشودة عند إزالة الشعر، نسعى  في هذه السطور إلى إلقاء نظرة عن قرب إلى أفضل جهاز ليزر منزلي ، و ذلك من حيث الإمكانيات العامة و سمات أجهزة الليزر المنزلية بشكل خاص، و ذكر نبذة عن أهميتها و فوائد استعمالها بشكل عام، و أساسيات اختيارها و استخدامها، حيث توفر عليكِ الكثير من الوقت و الجهد، ناهيك عن توفير التكاليف المادية الكبيرة، و التي تحتاج إليها العيادات التخصصية في التجميل من أجل تقديم خدمات إزالة شعر الوجه و الجسم. 

جهاز الليزر المنزلي

مميزات و سمات – و لماذا يكون أفضل من العيادات ؟

إمكانيات جهاز الليزر المنزلي أكبر بكثير من المعلومات التي يتم نشرها عنها، و ربما يكون نقص المعرفة حولها عائدًا إلى قلة انتشار أجهزة الليزر المنزلية بشكل كبير في بعض المناطق أو البلدان.

و على كل حال، فالسبب الأساسي الذي يجعلني كسيدة أحبذ أو أفضل جهاز ليزر منزلي عن الذهاب لمراكز التجميل، هو الحصول على مستوى السرية و الحرية المنشودة أثناء القيام بإزالة الشعر، فحتى من اسمه يحدث شعور بالارتياح عند نطقه، لوجود كلمة “منزلي” به، مما يدل على توافر الخصوصية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأسعار الفلكية لجلسات التجميل في المراكز الخاصة بذلك كافية لتفضيل أجهزة الليزر المنزلية عنها، و من الأهمية بمكان أن نذكر ميزة مرونة الاستخدام في أي وقت و أي زمان، بعكس جلسات العيادات التي تحدد لها مواعيد خاصة قد تتعارض مع ظروفك.

مدى توافق استعمال أجهزة الليزر المنزلية مع أنواع البشرة

رغم التقدم العلمي الهائل، إلا أنه إلى اليوم هناك فئات معينة تظهر معها النتائج الإيجابية السريعة لأجهزة الليزر المنزلية أكثر من غيرها، و هذا يرتبط بالدرجة اللونية للبشرة و الشعر معًا، فكلما كانت البشرة أفتح و الشعر أغمق، كانت درجة النجاح أكبر في إزالة الشعر.

و الجدول التالي يوضح لكِ المقصد بشكل أكبر، حيث نرى من خلاله أن صاحبات البشرة البيضاء هن الأكثر حظًا :

جدول يوضح درجات لون البشرة والشعر المتوافقة مع أجهزة الليزر المنزلية

 

وداعًا للألم أثناء إزالة الشعر مع جهاز الليزر المنزلي

من أكبر مزايا أجهزة الليزر لإزالة الشعر في المنزل، أنها لا تؤدي للشعور بالألم أثناء استخدامها، أو على الأقل يكون مستوى الألم منخفضًا كثيرًا عن مثيله أثناء استعمال الطرق الأخرى لإزالة الشعر، سواء بالمواد الطبيعية التقليدية أو حتى عن طريق الجلسات الخارجية، حيث يحدث شعور بما يشبه اللسع الحارق عادة أثناء جلسات العيادات، بينما لا يحدث نفس الألم أثناء استعمال جهاز الليزر المنزلي.

كذلك فإن أغلب تلك الأجهزة تتسم بوجود عدة درجات من قوة أشعة الليزر، بما يتناسب مع احتياج كل فتاة أو سيدة أو قدرتها على تحمل الجلسة، و إذا زادت درجة الألم يجب تخفيض درجة قوة الليزر بالجهاز. 

سعر أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر

مو دايمًا الغالي ثمنه فيه

كثيرًا ما نخلط بين الجودة و بين ارتفاع الأسعار، و لكن في الحقيقة فإن سعر أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر لا يرتبط بثمنه، لأنه هناك بعض أنواع أجهزة الليزر المنزلية التي تتسم بالكفاءة و الدقة مع انخفاض أسعارها في نفس الوقت، و يمكنكِ معرفة المزيد عنها عبر التسوق في المتاجر الإلكترونية، أو لدينا عبر موقع اي مووي هنا، حيث سيتم في القريب العاجل إن شاء الله نشر المزيد عن أنواع و ماركات أجهزة الليزر المنزلي بشكل مفصل.

سرعة النتائج مع جهاز الليزر المنزلي

من المتعارف عليه لدى الخبراء أن نتائج استخدام جهاز الليزر المنزلي تظهر عادة من الجلسة الثالثة على الأكثر، و هذا يتوقف على مدى قابلية البشرة و الجلد للجهاز، و يكون استعماله على مدار 14 أو 15 يوم، أما بعد ظهور النتائج و إزالة الشعر بنجاح، يجب أن يتم استخدامه كل عدة أشهر أو حسب الاحتياج.

كيفية شحن جهاز الليزر المنزلي بالكهرباء

إن أفضل جهاز ليزر منزلي هو ما يكون استعماله أو شحنه عن طريق وجود البطارية الذاتية، و التي تكون قابلة لإعادة الشحن مئات المرات، لأن هذا الطراز يوفر لكِ مرونة الحركة و سهولة التنقل به من مكان إلى آخر، و مع ذلك، فهناك أنواع جيدة يتم وصلها بالتيار الكهربائي عن طريق الكابل أو السلك العادي، لكن هذا النظام سوف يجبركِ على الجلوس في مكان محدد بالقرب من منفذ للتيار الكهربائي لاستعماله، مما قد يعيقكِ بعض الشيء ويشعركِ بالضيق.   

ملاحظات قبل استعمال أجهزة إزالة الشعر بالليزر

مثل أي تكنولوجيا متطورة أو أجهزة إلكترونية تتعلق بالتجميل، هناك بعض الملاحظات الحيوية التي ينبغي عليكِ مراعاتها عند استعمال جهاز الليزر المنزلي ، و منها الآتي :

1 – جهاز الليزر المنزلي لا يتم استعماله عادة أثناء فترة الحمل، بسبب وجود مخاطر صحية في تلك المرحلة يجب تجنب أسبابها.

2 – يفضل عمل اختبار للجلد قبل البدء في تطبيق جهاز الليزر المنزلي ، لمراقبة مدى التفاعل الذي سيحدث أو مقدار الاستجابة للأشعة.

3 – ينبغي الاهتمام بالاطلاع على كتيب تعليمات الاستعمال مع الصور التوضحية به جيدًا، و ذلك قبل استخدام الجهاز لأول مرة بالذات، للتعرف على خصائصه و طريقة عمله، و التعرف على أي محاذير يجب تجنبها.

4 – في حال وجود أي نوع من حساسية الجلد أو البشرة يجب التوقف عن استخدام الجهاز على الفور.

 

 و مازال لدينا المزيد

تعرفنا في هذا المقال على بعض المعلومات الهامة حول أجهزة الليزر المنزلية، و مازال لدينا المزيد فتابعي معنا كل جديد، و إذا كان لديكِ أي استفسار فخبيرة التجميل في موقع اي مووي تنتظر اتصالك على الرقم التالي للإجابة عليه :   

رابط التواصل مع خبيرة اي مووي عبر واتساب من هنا

 

التعليقات (٠)

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

جهاز اي مووي يأتي مع ضمان عامين ضد عيوب الصناعة
تواصلي مع خبيرة الليزر المنزلي